انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 133

الموضوع: ©{« موضوع يستحق النقاش »}© بين غدة خامله وآخرى نشيطه << شاركونـا وسـ نشارككم

Hybrid View

الرد السابق الرد السابق   الرد التالي الرد التالي
    الردود
    3,012
    تعقيب كتبت بواسطة مدام ايمان عرض الرد
    بسم الله تابع لموضوعي
    عندي سؤال للاخت امل الحياة اواي واحدة عندها معلومة هل هناك علاقة بين الغدة ونسبة الكالسيوم في الجسم لاني بعاني من اكثر من 4 سنوات من نقص شديد في الكالسيوم حتى مع استخدام الدوية واستهلاك كميات كبيرة من اللبن ومنتجاته
    افيدوني بارك الله فيكم
    الف الف شكر اختي حياة لتوضيحك المفصل للموضوع وبصراحة انا ايضا اختي ايمان لم افكر من قبل او اشك حتى ان هناك علاقة بين الخمول ونقص فيتامين دي

لكنه من الشتاء الماضي كتبت لي الطبيبة فيتامين دي حبتين في اليوم وقالت لاننا في بلد لايوجد فيها شمس كثير وانت مولودة في بلد الشمس فيه متوفر

وهذه السنة عندما قمت بالتحاليل طلع عندي نقص كالسيوم فعلا وزوجي استغرب لاننا اصلا كااسرة نتناول الكثييييير من الحليب والزبادي بشكل يومي

ياريت لو عندك اي معلومات ثانية عن هذه المسالة تفيدينا

وسؤال اخر لباقي الاخوات

متى تتناولون قرص الدواء في اول النهار ام اخره ؟لاني سمعت انه الافضل ان لاناخذه مع الحليب او مشتقاته

هل سمعتم شئ عن هذا الموضوع؟؟؟

الف الف شكر مرة ثانية للاخوات الي فتحوا الموضوع هذا

الردود
    1,875
    تعقيب كتبت بواسطة فريشته عرض الرد
    الف الف شكر اختي حياة لتوضيحك المفصل للموضوع وبصراحة انا ايضا اختي ايمان لم افكر من قبل او اشك حتى ان هناك علاقة بين الخمول ونقص فيتامين دي

لكنه من الشتاء الماضي كتبت لي الطبيبة فيتامين دي حبتين في اليوم وقالت لاننا في بلد لايوجد فيها شمس كثير وانت مولودة في بلد الشمس فيه متوفر

وهذه السنة عندما قمت بالتحاليل طلع عندي نقص كالسيوم فعلا وزوجي استغرب لاننا اصلا كااسرة نتناول الكثييييير من الحليب والزبادي بشكل يومي

ياريت لو عندك اي معلومات ثانية عن هذه المسالة تفيدينا

وسؤال اخر لباقي الاخوات

متى تتناولون قرص الدواء في اول النهار ام اخره ؟لاني سمعت انه الافضل ان لاناخذه مع الحليب او مشتقاته

هل سمعتم شئ عن هذا الموضوع؟؟؟

الف الف شكر مرة ثانية للاخوات الي فتحوا الموضوع هذا

هلا بيكي اختى ولكن شكلو صار لبس بسيط انا حكيت انو الغده الجار درقيه هي المسؤوله عن امتصاص الكالسيوم ....في حال ازلتى الغدة فقط يحدث الاضطراب ويجب فحص الكالسوم مع باقي الهرمونات كل 6 شهور وبما نكن خواتى تعانين فقط من خمول بسيط لذا فلا دخل للغده بنقص الكاسيوم لديكن ويجب عمل تحاليل اضافية لمعرفة السبب واخذ حبوب كالسيوم فى حال النقص ....رزقنا الله واياكن الصحه والعافيه

وسؤال اخر لباقي الاخوات

معلومة صحيحة فيجب ان لا تتناولي اي شي فيه كالسيوم مع حبة الثيروكسن لانه الكاسيوم يقوم بمنع امتصاص الدواء بالشكل الكافى وانسب وقت هو عند الاستيقاظ من النوم على الريق وبعد اربع ساعات يمكنك اخذ اي شي فيه كالسيوم

مواضيع مشابهه

1. لماذا ؟**موضوع يستحق النقاش**
    بواسطة نور العيون123 في نافذة إجتماعية
    الردود: 32
    اخر موضوع: 20-01-2011, 07:05 PM
  2. الهلوين - موضوع يستحق النقاش -
    بواسطة صفاالزمن الصعب في الأمومة والطفولة
    الردود: 20
    اخر موضوع: 04-11-2009, 07:37 AM
  3. الردود: 21
    اخر موضوع: 21-03-2008, 07:24 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ