انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 33

الموضوع: لا تبخلو علي من شان عيد ميلاد بنتي

الردود
    4,873
    تحتاجين لكيكتين بنفس المقاس مستطيلتين الاولى تبقى كاملة والثانية تقسم بالشكل الظاهر وتربت هكذا

تثبيتهم بالكريمة

بعد متغلفينها بشكل كامل بلكريمة تكسرين بسكويت الايسكريم وتاخذين منه وتلصقينه للباب

ثم نغرسين البسكويت في الكيك وتحطين وحدة ثانية فوقه مع تثبيتها بلكريمة
    تلونين لكريمة بالوان تطلع زاهية ترسمين النوافذ

بلكريمة لي لونيتيها باللون الاخضر تسوين الزرع والبني لون الارض وهذا يكون شكل كلكتج لي حقت قصر هاري بوتر

الردود
    276
    اختي العزيزه كيف حالك
    وشوفي الشرح واذا لم تفهمي انا في الخدمه ومستعده اوضح اكثر
    اولا اللعبه تجيبيها كامله باربي او اي عروسه تشبهها لان باربي غاليه تستطيعي ان تجيبي اي واحده ثانيه بس شعرها طويل ههههههه
    ثانيا عندما تعملي الكيك تعمليم في 3 صحون مختلفه الحجم يعني كل واحد اصغر من الثاني وهذا سوف يكون الفوطه حق الفستان يعني افعلي الكيك مقاساتهم مناسبه لحجم العروسه
    وبعدين اعملي الكيكه الكبيره هي الاوله وبعدها الي اصغر منها وبعدها اصغر واحده واذا شفتيهم غير متناسقات بعني غير انسيابيات ممكن بالسكين تصلحيهم وتبعيدي الزوايد او في الخصر العروسه تضيفي قطع صغيره من الكيك الزايد
    ثالثا تكوني جهزتي الكريمه الحشو وكمان جهزي شراب للكيك علشان يكون رطب ولذيذ
    رابعا تحطي الطبقه الاولي وتشربيها وتدهنيها بالكريمه وبعدها الطيقه الثانيه وبعدها الطبقه الثالثه بنفس الطريقه بشربيهم وتدهنيعم ماعد اخر طبقه
    خامسا وهو الفن تجيبي العروسه وتخلسيها الثياب وتجمعي ارجله وتحاولي تدخليها في الوسط حتي تصل ارجلها الي اسفل او يكون خصرها عند الطبقه الاخيره من الكيك مثل الصوره بس انتبهي توسخي شعرها يمكن تغطيه راسها مؤقتا بييلاستك او قصدير
    سادسا تجيبي الكريمه التزيين وتتغطي الكيك تماما واختري اللون المناسب للكريمه واحسن لون للبنات هو الوردي الفاتح وحسب ذوقك التزيين اذا لقيتي ورود صغيره من حق التزيين ضيفي للفستان او اذا في حبوب مثل الصوره تزيني بها الفستان او ممكن تلاقي افكار كثيره حلوه عندما تشترين العروسه شوفي شكل الفوط وقلدي واحده
    سابعا تجيبي شريط وردي او علي لون الكريمه وتلفي به العروسه من فوق مثل الصوره وتعلمي فيونكه من وراها واذا اصلا البس الي كانت لبساه حلو خليها بنفس الثياب وحطيها تبرد
    ثامنا اخر حاجه شيلي القصدير او البلاستك من علي راسها
    وطمنيني فهمتي الشرح والا لا ؟؟

الله يفتح عليكي يا اسهار كفيتي ووفيتي فهمت الطريقة بارك الله فيكي وانا طماعة اذا في عندك مزيد فيديني

الردود
    276
    تحتاجين الغالية القالب بيضاوي واذا ماعندج في جيكات تجي جزازها زي البايريكس يتحمل الحرارة راح يبان بالصورة ممكن تستخدميه للخبز

تحتاجين لكيكتين وتقصينهام بالشكل الواضح
    ثم تلصقينهم بالكريمة بهذا الشكل

تجيبين مرزيبان تلونينه باي لون تحبينه وتفردينه بالنشابة وعشان مايلزق معاج وانتي تفردين رشي سكر بودرة او افرديه احسن على ورق الزبدة وغلفي فيه الكيكة

وحطي فوق اللعبة لي بتحطينها طبعا هي تكون باربي بس مو الجيم كامل بس نصف الجسم وعود تعت عشان يرتكز بشكل كامل

شوفي صورة الباربي لي قبل مع الصينية وراح تعرفين نوع الباربي لي اقصدها
    بس بعدها سوي ورود بالمرزيبان ولصقيه بشوية ماي وزيني الفستان

هذي الفكرة الاولى وممكن تروحين لرابط موضوعي لي كان فيه طرق التزيين بالمرزيبان فيه كيف تسوين رورد بالمرزيبان واشكال ثانية ممكن تفيديج
    الفكرة الثانية راح تكون كيفية عمل كيكة القصر
    يتبع

شو هاد واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ماشاء الله عليكي وين كنتي من زمان هههههههههههههه صارو عيوني للوراء الله وكيلك شيء بجنن قصدي بيسحر

بس عندي اسئلة ياريت تردي عليها

الكريمة اللي في سوبر ماركت موجودة بلون مايل للصفار ما لقيت كريمة بيضاء المشكلة انو انا بولاية مقطوعة

كيف بدي اخليها بيضاء (( او عندك طريقة للكريمة البيضاء )))

ثاني شيء شو بتقصدي ب (مرزيبان ) ومتاكدة انو ما في عنا هون بس بحاول ادور عليها

وياريت تعطيني من شغلك الحلو كمان كمان والله اني طماعة
    حابة اعمل كل شيء لبنتي بصنع ايدي مش حابة اشتري كيكة مش للسعر لالالالالالالالا بل نفسي اتفنن

الردود
    2,717
    انا داخلة علشان اشكرك عالدعوة الحلوة و بارك الله فيك حبيبتى الله يوفقك يارب و تسوى عيد ميلاد بنتك و الكيكة اللى نفسك فيها و تطلع حلوة كثير و الله يحفظ بنتك ان شاء الله و تفرحى بها و هى عروسة يا قادر يا كريم

و كل عام و هى بخير

الردود
    343

heart2

أختي الغالية..
    صحيح أنك ما عزمتي أحدفي عيد الميلاد لكن هذا من أفعال الكفار فينبغي الابتعاد عنه.
    لا تغضبي مني وتقبلي سلامي..

الردود
    276
    أختي الغالية..
    صحيح أنك ما عزمتي أحدفي عيد الميلاد لكن هذا من أفعال الكفار فينبغي الابتعاد عنه.
    لا تغضبي مني وتقبلي سلامي..

والله فاهمة وانا كمان ما بحب الاعياد الميلاد بس بدي اعمل هيك حتى اصورها ببالونات وكيكة حتى ابعثهم لاهلي هاي كل القصة حتى تطل هاي الصورة ذكرى لما تكبر ولا هي صدقيني لا هي شغلة عيد ميلاد ولا شيء بس اني حابة اعملها كيكة بصنع يدي وبالونات حتى تفرح ((( بس كلو حتى اصورها مع كيكة وبالونات يعني ماراح تنعاد )) وتحياتي

الردود
    276
    انا داخلة علشان اشكرك عالدعوة الحلوة و بارك الله فيك حبيبتى الله يوفقك يارب و تسوى عيد ميلاد بنتك و الكيكة اللى نفسك فيها و تطلع حلوة كثير و الله يحفظ بنتك ان شاء الله و تفرحى بها و هى عروسة يا قادر يا كريم

و كل عام و هى بخير

اهلين فيكي يا ام ايوب وتسلمي على الكلام الحلو مثلك والله يخليلك اولادك يارب

انتي باي ولاية ؟؟؟

الردود
    276

و كل عام و هى بخير

ام ايوب دورت على الكريمة البيضاء مالقيت الا لونها مايل للصفار بتعرفي كيف اساوي بيضاء للكيكة الولاية اللي انا فيها ما فيها شيء زي الناس والله ما لقيت وصعب الاقي هون كل شيء ياريت تردي علي حبيبتي

الردود
    4,873
    مرحبا اختي العزيزة

ادري تاخرت عليج بالرد
    عيوني لكريمة ممكن تسوينها بالبيت مو شرط تكون جاهزة
    شوفي هذا الموضوع يفيدك بطريقة عمل الكيك (المقادير) وهم بطريقة عمل لكريمة وانتي تلونينها بكيفك بعدين
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=130420
    وهذا الموضوع هم فيك طرق للكريمات متعددة
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=168258
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=165677

اما عن المرزيبان هذي الطريقة بالصورة بس يليت ماتستخدمين السكر لي تطحنينه لحالك بالبيت لانه مايكون ناعم بالشكل الكافي استخدمي الجاهز طبعا هذي كمية العمل صعيرة وانتي ضاعفيها حسب حجم الكيكة لي عندك
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=131093

هم في افكار بهذا الموضوع شوفيهم
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=130039

وهذي الموضوع يعلمك طرق عمل لورود بالمرزيبان وكثير اشياء عشان الفستان او عشان افكار ثانية
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=127815

اتمنى اكون افدتج وحاضرة الغالية لاي سؤال

الردود
    2,717
    انا فى ولاية فلوريدا شوفىانت روحى للمحلات مثل سوبر ول مارت و راح تلاقى عندهم انواع بس انا ماعمرى شريتها الكريمة و الأخت عذبة الأحساس جزاها الله كل خير حاطة روابط فيهم كل ما تمنيه و من ضمنهم طريقة عمل الكريمة البيضاء و ان كمان راح اجربها

مواضيع مشابهه

1. شوفوا صور حفلة عيد ميلاد بنتى .. عيد زواجى ... عيد ...
    بواسطة RAWAD في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 80
    اخر موضوع: 30-11-2011, 01:26 PM
  2. حفلة عيد ميلاد بنتي 7 سنوات
    بواسطة ام الحفظة في الحفلات والهدايا
    الردود: 1
    اخر موضوع: 14-10-2011, 07:22 PM
  3. ساعدوني فعيد ميلاد بنتي
    بواسطة ام اسراء- في الأمومة والطفولة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 24-08-2010, 04:31 AM
  4. عيد ميلاد بنتي ايش اسوي؟
    بواسطة cool^_^girl في الحفلات والهدايا
    الردود: 1
    اخر موضوع: 04-07-2009, 11:30 PM
  5. ساعدوني لاول حفلة عيد ميلاد بنتي
    بواسطة handm في الحفلات والهدايا
    الردود: 2
    اخر موضوع: 21-04-2005, 12:50 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ