انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:

منتدى الأشغال اليدوية

1. نسومر
    نسومر
    شكرا حبيبتي
    الآن هذا لوني
  2. رويدا2005
    رويدا2005
    مرحبا نسومر مرحبا مرحبا
    يا جماعة الى مش عارف نسومر دى عضوة نشيطة جدا جدا فى المنتدى .... برحب بك جدا معنا
  3. نسومر
    نسومر
    مشكورة حبيبتي
    لماذا كل هذا الصمت الرهيب
    لا توجد حركة
    أين الأخوات و أين الحماس
    أريد أن أعرف من هي المشرفة للركن و كيف علينا المشاركة؟
    إحترماتي
  4. رويدا2005
    رويدا2005
    والله مش انا ...كنت مشتركة على مدد عضوة تانية بس لو تلاحظى من الاول منت بكلم نفسى لحد ما اشترك ام فهد وحاملة المشعل لكن لو ممكن تكونى انتى القائدة لالالالالالالالالالالالامانع فانت مبدعة جدا ويمكن يكون فى حركة وحماس.....شكرا
  5. نسومر
    نسومر
    كيف يمكن أن أكون القائدة و هناك كتابة فيها أن المشرفة لهذه المجموعة هي جميلة و أين هي ؟
    بالنسبة أن أكون القائدة أخاف أن لا أكون في المستوى . لأن ممكن أن أتغيب لكثرة أشغالي
    ننتظر رأي الأخوات
    وشكرا
  6. حاملة المشعل
    حاملة المشعل
    السلام عليكم . اضم صوت لصوت الاخت رويدا و ننتظر ابداعك اخت نسومر و لا تخافى من الانشغال فجميعنا مشغولات و لكن لن نتوقف باذن الله تعالى
  7. نسومر
    نسومر
    بإذن الله لن نتوقف
    لكن لازم تكون حركة و اجتهاد بإذن الله
    أختي حاملة المشعل لنكن مجتهدات و الأخت رويدا معنا بإذن الله
    تحياتي الحارة من الجزائر الحبيبة
  8. رويدا2005
    رويدا2005
    يبتدى التصو يت يا جماعة فى اختيار نسومر قائدة المجموعة
    وانا بوعدك نكون مبدعين ومجتهدين على قدر المستطاع والوقت المتاح...... وبعيد عن الكورة ... كلنا عرب مسلمين
    ولا يهمنا غير الاسلام
  9. رويدا2005
    رويدا2005
    يلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا الهمة والنش____________________اط
  10. حاملة المشعل
    حاملة المشعل
    و لك اجمل تحية اختاه انا جاهزة إن شاء الله هنبتدى امتى ؟. بسرعة قبل ما أكسل . ياريت نعمل حاجة نزين بيها البيت على العيد ( خروف مثلاً ) هههههه كل سنة و انتم طيبين . لا تنسوا التكبير و التهليل و التسبيح فى هذه الايام المباركة .
عرض النتائج 21 الى 30 من 79
لكِ | مطبخ لكِ