انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:

ساعدوني أبي أنحفففففففففففف

1. وداعتك قلبي
    وداعتك قلبي
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كيف الحال شخباركم يابطات ههههههههههههههه أقصد يارشياقات ما ابي اطول عليكم سالفتي أني بطه وزني تقريبنا 94وعندي ولد والله تعبت من هالوزن والله يتقطع قلبي إذا شفت هالملابس الصغار وانا ادوخ لين القى لي لبسوماخليت شي ماجربته وجربت الرياضه نفعت معي شوي بس كلنا نعرف سعوديات كسلانات بالعربي واخر شي الحين سمعت عن شركه هيربالايف تبيع منتجات تنحيف وقريت عنها كثير وشكلها كويسه مدري ياحلوات فيه أحد سمع عنها ودي أغامر وأجرب ساعدوني والله زوجي يفشلني يقولي ياالطرمبه وافوني بالجديد ووانا اوافيكم
    وشكرا لكم أسفه على الإطاله
    أم عزاام
  2. مروش الحلوة
    عليكم السلام حبي اني مانصح بالمنتجات التجاريه حبي انصح بالرياضه وشرب الماء وهاي كله دعايات تجاريه ماعرف بس اني هذا راي الج حبيبتي قليلي اكلج والعبي رياضه حتى لوبايسكل
  3. مروش الحلوة
    عليكم السلام حبي اني مانصح بالمنتجات التجاريه حبي انصح بالرياضه وشرب الماء وهاي كله دعايات تجاريه ماعرف بس اني هذا راي الج حبيبتي قليلي اكلج والعبي رياضه حتى لوبايسكل
  4. مدام علا
    مدام علا
    من الاخر حبيبتى لاااااازم يكون عندك ارادة قوية وكل ما تضعفى امام الاكل بسرعة روحى للمراة وبصى على حالك والزيادات فى جسمك وتخيلى انك لو تحكمت فى حالك تخيلى قوامك كيف حيصبح جميل وتلبسى اى شىء وتتحركى بسهولة وتصغرى 5 او 10 سنين ادخلى عالمنتدى قسم الصحة والرجيم وستجدى انظمة وتجارب كثيرة انا نفسى تعلمت منها الكثيييييييييير واسال مجرب ولا تسال طبيب والله معاكى وقوليلى النتيجه
عرض النتائج 1 الى 4 من 4
لكِ | مطبخ لكِ